|
|||||||
| S'inscrire | Blogs | FAQ | Membres | Calendrier | Recherche | Messages du jour | Marquer les forums comme lus |
| Publicité |
|
|
|
||||||
|
bon na7na tawa fotnèhom chwya 7kyètt el7amèm wetfol eli ytol 3la wa7da tbadel fi 7wèyj'ha...deja e5er film tfarajt fih c junun w 3jebni barcha (yomken 3la 5atyer ena maghroum belaflèm psycho , surtt eli ya7kiw 3la schizo) elmohom elkol ghaltin:
les scénariste eli mhalwsin barcha b Freud les acteur eli ye9blou ymathlou aflèm bel niveau hèdhèka les realisateur eli maya3rfouch ya5tarou scénario bèhi w yodherli ena eli barcha aflèm twensa meyst7a9ouch soum el ticket eli bech t9oss'ha 3la 5aterhom, w dima el7kèya mta elfilm tal9aha ynajmou ye5dmouha juste fi 15mn mé elmo5rej lazem y3abiha b tarf ri9 bered w madem 9bal echa3b kèn yemchi lel cinema juste bech ychouf tofla tounssiya nue ahwka tawa el bluetooth 5adèm w kolha eddour b sekensèt'ha et a part ca CD b 1 dinar 5ir men ticket b 4 D (ahwka menghir mane7sbou erkoub ; kolha traski)... w 7atta law kèn twali blèch laflèm etwensa en general : 7ell essora 7atta el5it matal9ahouch
||||||
|
personnellement je crois que le probléme d'abord est dans les idées ! les problémes qu'ils evoquent ne frollent méme pas notre société et à mon avis c'est à cause d'une production étrangére qui imposerait des idées bien déterminées comme celle de la laicité qu'on remarque souvent dans les films de "ennouri bouzid" et plein d'autres ! coté technique.... là c'est la catastrophe lool croyez moi en regardant un film tunisien ou une série je me sens au bout de mes nerfs et je finis souvent par changer de chaine je fais depuis 7 ans du theatre et je deteste voir des fautes techniques commises par des -soit disant- professionels on a besoin de chercher de nouveaux acteurs (dans la série de ramadon "elayali él bidh" y avait de jeunes acteurs qui m'ont plu ) et ne pas se limiter à donner les roles aux anciens acteurs !!
|
Code:
Content visible to registered users only. Plz Register.. nahna fi tounes mayedakrou bech ya3mloufilm wala série ken fel mounassabet les séries ken fi romdan et les films ken fi ayem Carthage donc heda problem les réalisateurs et a propo el publique mouch menou mais fama haja walet t5alih ma3adech yemchi lel cinema c les films piraté tawa avec 1d yemchi yechri le dernier film sorti wala meme itelechargih par internet... c ça notre verité a la tunisie pas+
|
Code:
Content visible to registered users only. Plz Register..
|
le tunisien malheureusement mazel maya3rach ech ma3neha cinéma. famma fazet sa3att ysirou ybahtou bsara7a. wa9telli mchit bech netfaraj fi hya whowa , 9ball manodkholl elli 5arjin ellkoll kenou y9oulou ellotf, malla 7ala, fokk 3likom matetfarjouch (jeb rabbi des étudients et ils sont cultivés). walla kitfarajt fi jounoun barcha 9alou mafhemna chay wa7na manech ne9sin stress!!! pourquoi ne pas regarder le film en cherchant les messages véhiculés? c pas seulment un moyen de loisirs. barcha twenssa may7ebbouch yettha9fou wey9oulou achbina mat9addamnech. walla les salles de cinés fi tounes!!!! bsara7a doub mayetfa edhaww fama spéctateurs ytaffiw le film wyetlhew fi rwe7hom!!!! wsa3att en plein silence tesma3 elli mat7ebbech tesm3ou.c claire famma ness jeyyin mouch pour regarder le film. vraiment fdhaya7.wa9tech bech net9addmou weness mazelet t3ich hakka.
|
Utilisateurs regardant la discussion actuelle : 1 (0 membre(s) et 1 invité(s)) |
|
| Outils de la discussion | |
| Modes d'affichage | |
|
|