|
|||||||
| S'inscrire | Blogs | FAQ | Membres | Calendrier | Recherche | Messages du jour | Marquer les forums comme lus |
|
||||||
|
Le principe consiste a dire quel a été la plus grosse honte de votre vie? biensur si vous voulez. Aller avouez svp.
|
| Publicité |
|
|
|
||||||
|
Code:
Content visible to registered users only. Plz Register.. |
|
||||||
|
el mochkla elli mafammech honte famma des milliers. mnin bech neBDA.
MARRA fel collège wa9tha fi " ta7yett el 3alamm" kima konna nsammiwha, jéya retard wdé5la nejri wjit fi wesst el cour bedhabt ba7dha el 3alamm wto7t .... wa9tha tous les éléves et les profs wejme3et l administration lbarra wchefouni kito7t. tawa il ya 8 ans 3al 7keya wmanenséhéch, was7abbi koll mayrawni ydhakrouni fiha la7keya . vraimen hédhi men akthar el 7ajet elli t7achamni |
|
||||||
|
bech na7kilkom 7keya okhra men ayamet el collège zeda ama mouch 7echma lya ena, ama hya la9ta tdha77akni koll manetdhakarha. le directeur a été tréééééééés sérieux wey9oul barcha bta7yet el 3alam, fel wa9t hédheka may7ebbech 7atta 7arka. 3ada d5all yejri lbirouh bech y7ott ghnéyet " 7oumeta el 7ouma....." ye5i ghlott 7att cassette fatma bousé7a " ya 3amm echifour emchi dabba dabba" wallah kima na7kilkom. wa9tha enness nséww esso3b mté3ou 7atta lés profs wmétou 3lih bédho7k whowa méééét bel7echma. netdhakkrou kifech wejhou 7mar wou walla kima ka3bett ettmatem
![]() |
|
||||||
|
9eme anné na9ra science 3and proffa (eli hiya en mem temp jaretna w melli wallèt t9arri fiya wallèt as7ab hiya w ommi ) 7assilou tla3telha b theori ke el sexe mta3 esghir ynajam yetsama caractère héréditaire 9aletli lé w klèmek ghaett.... ki jit bech na7kilha par detail w nfassar ma théorie zreftt b kilma 5ayba (le nom d'un detail
![]()
||||||
|
je vais vous avouer une chose et je vous jure que c'est la pure vérité ni provocation ni autre chose.
j'étais a djerba ds un hôtel je me bronzais sur une chaise longue sur la terrasse de la piscine , j'étale la crème sur mon corps etc ... je me suis levée pour me baigner et on sentant les regards qui me suivaient ,j'ai voulu faire un prestigieux plongeant du plongeoir ... ne vous inquiétez pas le plongeant était magnifique! le problème c'est que j'ai perdu le haut de mon bikini ! je le cherchais partout je ne le trouve pas et il faut que je fais sortir ma tête pour prendre l'air et respirer ... c'etait akbir 7ichma dans ma vie !
|
Code:
Content visible to registered users only. Plz Register.. tu m'explique ![]() ![]() Code:
Content visible to registered users only. Plz Register.. Dernière modification par BiNiNo ; 27/05/2008 à 13h58. Motif: message yakuza |
| Tags |
| honte, rire, sourire |
Utilisateurs regardant la discussion actuelle : 1 (0 membre(s) et 1 invité(s)) |
|
| Outils de la discussion | |
| Modes d'affichage | |
|
|
|
||||
| Discussion | Auteur | Forum | Réponses | Dernier message |
| Votre vie en un mot | BiNiNo | Vie quotidienne | 116 | 01/08/2008 11h04 |
| Votre voiture de réve | BiNiNo | Vie quotidienne | 8 | 30/04/2008 16h02 |
| CINEMA - FORMULE 1: Un film pourrait retracer la vie de Schumacher | Sportif | Sport | 2 | 24/04/2008 14h25 |
| CYCLISME SUR PISTE - MONDIAUX 2008: Poursuite : la Grande-Bretagne décroche l'or | Sportif | Sport | 0 | 28/03/2008 09h53 |
| L'histoire et la societe tunisienne, vie quotidienne et active | lupo | Culture et histoire de la Tunisie | 0 | 25/03/2008 05h41 |